VAPULUS > Posts > مبيعات هاتف ون بلس تتفوق على مبيعات آيفون

مبيعات هاتف ون بلس تتفوق على مبيعات آيفون

كشفت شركة تى موبيل وهى الموزع الوحيد لهواتف OnePlus 6T الجديدة، عن الإقبال الهائل الذى لاقاه الهاتف وعن طوابير المشتريين والزحام الشديد فى أشهر محلات بيع الهواتف بنيويورك ، مما يعنى ازدياد نسبة مبيعات هاتف ون بلس وتفوقها على هواتف آيفون، وفيما يلى نتعرف على التفاصيل.

مبيعات هاتف ون بلس تتفوق على مبيعات آيفون

بدأ شركة الاتصالات الأمريكية T-Mobile مبيعات الهاتف الذكى OnePlus 6T  فى متجرها الرئيسى بمدينة نيو يورك، وأعلنت الشركة أن الهاتف يلاقى إقبال كبير وأن مبيعاه فى ازدياد حتى أنها تتفوق على مبيعات هاتف آيفون الذى تم طرحه منذ سبتمبر الماضى.

ووفقا لموقع بزنس إنسايدر أن عدد طوابير المشترين لهاتف ون بلس يفوق العدد الذى كان موجود عند إصدار هواتف آيفون الجديدة، كما أشار الموقع إلى أن أحد أسباب التراجع فى شراء هاتف آيفون، هو وجود منفذ بيع متخصص لشركة أبل يلجأ اليه المشتريين بدلا من منفذ شركة تى موبيل.

وحتى الآن لم تكشف الشركة عن حجم مبيعات هاتف OnePlus 6T الجديد، لكن التقارير تشير إلى نمو مبيعاته وتفوقها على مبيعات آخر إصدار من هاتف آيفون.

جدير بالذكر أن منافذ بيع تى موبيل فى الولايات المتحدة الأمريكية تقوم ببيع هاتف ون بلس بسعر579 دولار، وهو ما يعد نصف قيمة سعر هاتف آيفون.

ويذكر أن موقع سوق دوت كوم هو الشريك الوحيد والرائد لبيع هواتف ون بلس الجديدة فى منطقة الشرق الأوسط، وذلك على خلفية اتفاق وتعاون بين شركة ون بلس وموقع سوق دوت كوم ، ويذكر ايضا ان مبيعات هاتف OnePlus 6T هى الأكثر فى نسبة المبيعات على الموقع منذ بدء إتاحته للبيع الى المستهلكين.

OnePlus 6T : الهاتف الجديد من ون بلاس هو الهاتف الرائد حاليًا على موقع سوق دوت كوم

Add Comment

Click here to post a comment