VAPULUS > Posts > ما هو مؤتمر RiseUp

ما هو مؤتمر RiseUp

مرة أخرى يعود مؤتمر RiseUp من جديد في دورته السادسة بفعاليات مختلفة في مجال الشركات الناشئة، ويركز المؤتمر على تعديد الفعاليات الموجودة للشركات الناشئة ورواد الأعمال مثل مسابقات الأفكار، إلقاء الأفكار، التمويل الاجتماعي، فعاليات التواصل، بالإضافة إلى جزءًا ترفيهيًا داخل نفس الأنشطة.

ما هو مؤتمر RiseUp

هز أكبر قمة في الشرق الأوسط في مجال ريادة الأعمال والشركات الناشئة، يأتي مصر في نسخته السادسة ويضم معه كل من هو مهتم ويجمع كل خبراء التكنولوجيا وإدارة الأعمال ورواد الأعمال والمبدعين، يشجع RiseUp رواد الأعمال والطموحين على مواصلة سيرهم، كما يساعدهم على التعرف على الفرص والتهديدات التي تكمن في طبيعة مجتمعاتهم.

يشمل المؤتمر عدة أنشطة مثل عرض أفكار الشركات وورش العمل وطرقًا عديدة للتواصل.

فعاليات يجب أن تحضرها في RiseUp

في مؤتمر RiseUp  يوجد الكثير من الفعاليات ولكن عليك أولًا معرفة ما تريده حتى تستطيع أن تنظم وقتك بين الفعاليات العديدة هناك والتي من أهمها:

– سيتي كارفنز: هي فعالية لرواد الأعمال، تهتم بتجميع كل رواد الأعمال مع بعضهما البعض ومن ثم تقوم بتقديمهم للمجتمعات الريادية العالمية.

– ميكس آند مينتور: وهي فعالية تدور بين مستشارين ورواد أعمال أو أشخاص عاديين ويقوم الأشخاص بعرض أفكارهم للتناقش ويجيب عليها المستشارين.

– الاستشارة العاجلة: هي عبارة عن جلسة مدتها 45 دقيقة مع أحد المستشارين وتقوم بعرض فكرتك ويسألك المستشار بعض الأسئلة التي قد تفيده في عملية التقييم ومن ثم يقيم فكرتك ويعطيك النصائح والاستشارات.

– هاكاثون هاك فور إيجيبت: هو هاكاثون مكون من 72 ساعة، ويوجد به المئات من التقنيين لكي يصنعوا حلول تقنية  ابتكارية تؤثر على التعليم والصحة والزراعة والمواصلات.

 2018 RiseUp

مؤتمر RiseUp مليء بالأفكار والفعاليات التي سوف تكون من السعداء إذا حضرتها كُلها ولكن يجب عليك أولًا إدارة وقتك لكي تصل إلى أقصى استفادة.

من المقرر أن يكون مؤتمر RiseUp في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر 2018 ويقام دائمًا في القاهرة تحديدًا في الجريك كامبس The Greek Campus.