VAPULUS > Posts > لينك موقع تحديث بطاقات التموين 2018 دعم مصر

لينك موقع تحديث بطاقات التموين 2018 دعم مصر

تقوم وزارة التموين باستبدال البطاقات التموينية الذكية الخاطئة، والتي قد يصل عددها إلى ما يقارب من مليون بطاقة خاطئة، ولذلك على من يرغب في الاستفادة من الدعمي التموين والخبز قبل غلق باب التحديث وتصحيح البيانات على موقع تحديث بطاقات التموين 2018 ،الذي حددته الوزارة في يوم 8 نوفمبر المقبل.
دعم مصر تحديث البطاقة التموينية 2018

طريقة تحديث بيانات البطاقة الذكية عبر لينك موقع دعم مصر

طريقة تحديث بيانات البطاقة الذكية عبر لينك موقع دعم مصر

دعم مصر تحديث البطاقة التموينية 2018

حرصت وزارة التموين بتوفير نافذة موحدة تابعة لها بجانب مكاتب التموين التي أصبح عليها ضغط كبير من قبل المواطنين على مستوى جميع محافظات الجمهورية،  لتيسير عملية استكمال البيانات وتحديثها إليكترونية دون عناء ولا الحاجة للذهاب إلى المكاتب التموينية يمكنهم الدخول إلي الموقع الرسمي دعم مصر وتحديث البطاقة وكذلك اضافة المواليد الجدد.

طريقة تحديث بيانات البطاقة الذكية عبر لينك موقع دعم مصر

الدخول إلى موقع دعم مصر من هنا.

تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور.

الضغط على تعديل بيانات اضافة المواليد ثم اختيار نوع البطاقة ورقية أو ذكية.

وبعد ذلك تظهر نافذة جديدة لاختيار المحافظة والإدارة والمكتب التمويني واسم التاجر واسم صاحب البطاقة والرقم القومي ثم الضغط على استكمال.

ثم بعد ذلك تظهر بيانات البطاقة والتي يتم تحديثها ثم الضغط على حفظ كي يتم تحديث بيانات بطاقة التموين على موقع دعم مصر.

ما هى VAPULUS ؟

VAPULUS هي وسيلة دفع وتسويق عن طريق الهاتف وأقوى مزوّد حلول مدفوعات في الشرق الأوسط و جنوب افريقيا، تقوم بتزويد الخدمة لكلا من رواد الأعمال والأفراد واضعين نصب أعيننا توفير

تجربة دفع رائعة للتاجر المصحوبة بمميزات التسويق الرقمي والتحليلات، حيث تتنوع وسائل الدفع الرقمي، فإن نظام التشغيل يقبل بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الإئتمان و المحافظ الرقمية علي حدٍ سواء، مما يتيح الفرصة لتوفير خدماتنا  لفئة الغير متعاملين مع البنوك بحرية.

تطبيق VAPULUS عبر الهاتف يمنح مستخدميه إمكانية الشراء عبر الانترنت والشراء من داخل المحال التجارية ودفع فواتيرهم بالطريقة المفضلة لديهم من خلال الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الحاسب الشخصي.

يمكنكم تحميل تطبيق VAPULUS:

Google Play StoreApp Store

 

 

 

 

Add Comment

Click here to post a comment