VAPULUS > Posts > للأفلام egybest كيفية التحميل من موقع

للأفلام egybest كيفية التحميل من موقع

يسعى الكثير من الأشخاص لتحميل أفلامهم المفضلة، بدلًا من مشاهدتها من خلال الانترنت حتى لا تتأثر مشاهدتهم بسرعة شبكة الانترنت، ومن أفضل المواقع لتحميل الأفلام هو موقع egybest، تعرف معي على كيفية تحميل فيلم من خلاله.

  • ما هو موقع egybest وما هي أقسامه ؟
  • كيفية تحميل فيلم من خلال موقع egybest.

ما هو موقع egybest وما هي أقسامه ؟

موقع egybest هو عبارة عن موقع شبيه بالمكتبة الإلكترونية لجميع أنواع الأفلام ، حيث يتضمن الأفلام الجديدة للعام الحالي والعام السابق، كما يتضمن جميع فئات الأفلام بلغتها الأصلية مثل الأفلام العربية ومنها قسم الأفلام المصرية، كما يضم الأفلام الأمريكية والأفلام المترجمة والأفلام اليابانية والأفلام الآسيوية والأفلام الهندية والأفلام الكورية.

كما ينقسم الموقع إلى عدة أقسام حسب نوعية الفيلم، حيث يتضمن أفلام الأكشن، والأفلام الرومانسية، وأفلام الرعب، والأفلام الكوميدية وأفلام الحرب وأفلام الخيال العلمي، كما يتضمن أفلام الكرتون والأفلام الوثائقية.

ويمكنك من خلال الموقع تحميل الفيلم الذي تريده أو مشاهدته أونلاين، حسب رغبتك.

كيفية تحميل فيلم من خلال موقع egybest

لتتمكن من تحميل فيلم ما من خلال موقع egybest، فقط اتبع الخطوات الآتية:

أولًا: قم بالدخول على الموقع الرسمي لإيجي بيست ” https://egy.best “

ثانيًا : من خلال واجهته الرئيسية اختر الفيلم الذي تريده سواء من فئة الأكثر مشاهدة أو الأفلام الجديدة أو من خلال الأقسام التفصيلية لأنواع الأفلام ، ثم انقر على الفيلم.

ثالثًا : من النافذة الخاصة بالفيلم اضغط على أيقونة ” مشاهدة وتحميل الفيلم “، ثم ستظهر لك نافذة الفيلم للمشاهدة وفي أسفل شاشته ستجد عدة خيارات لتحميل الفيلم تختلف باختلاف الجودة الخاصة بالفيلم مثل جودة 360 أو جودة 480 أو جودة 720 أو جودة 1080، ثم انقر على الأيقونة المجاور لخيار الجودة التي تريديها ” تحميل من Egy best”، وسيتم تحميله مباشرةً على حاسوبك.

ما هى VAPULUS ؟

VAPULUS هي وسيلة دفع وتسويق عن طريق الهاتف وأقوى مزوّد حلول مدفوعات في الشرق الأوسط و جنوب افريقيا، تقوم بتزويد الخدمة لكلا من رواد الأعمال والأفراد واضعين نصب أعيننا توفير تجربة دفع رائعة للتاجر المصحوبة بمميزات التسويق الرقمي والتحليلات.

حيث تتنوع وسائل الدفع الرقمي، فإن نظام التشغيل يقبل بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الإئتمان و المحافظ الرقمية علي حدٍ سواء، مما يتيح الفرصة لتوفير خدماتنا  لفئة الغير متعاملين مع البنوك بحرية.

تطبيق VAPULUS عبر الهاتف يمنح مستخدميه إمكانية الشراء عبر الانترنت والشراء من داخل المحال التجارية ودفع فواتيرهمبالطريقة المفضلة لديهم من خلال الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الحاسب الشخصي.

يمكنكم تحميل تطبيق VAPULUS:

Google Play StoreApp Store

Add Comment

Click here to post a comment