VAPULUS > Posts > كيف يمكن فتح الفيسبوك اذا نسيت كلمة السر

كيف يمكن فتح الفيسبوك اذا نسيت كلمة السر

أصبح الفيسبوك اليوم اهم منصة للتواصل الاجتماعي، فتصفح الفيسبوك من الأفعال اليومية التي يقوم بها الكثيرين في بدايه يومهم، سواءً من منطلق التسلية او معرفة الاخبار الجديدة، و بسبب إقبال الناس الشديد على الفيسبوك و استخدامهم اليومي له بدأت الشركات تستخدمه في الدعاية لمنتجاتها. يعد فقدان كلمة السر من أكثر المشكلات المزعجة التي تواجه مستخدمي الفيسبوك، فتمنعهم من تصفح الفيسبوك و التعرف على الاخبار الجديده. ولأننا نعلم بمدى الإزعاج الذي يحدث للشخص الذي فقد كلمة سر الفيسبوك الخاصة به، سنتحدث في هذه المقالة عن كيفية التصرف في حالة نسيان كلمة السر.

كيفية التعامل في حالة نسيان كلمة السر ؟

كثيراً ما يحدث ان ينسي الاشخاص كلمه السر الخاصه بهم، ولكن يمكنك استعادة كلمة السر بمنتهي الامان عن طريق القيام ببعض الخطوات. اولاً ادخل على صفحه تسجيل الدخول ستجد تحد خانتي كتابه الميل و كلمه المرور ستجد جمله ” هل نسيت كلمه السر” قم بالضغط عليها سيتم تحوليك على صفحه اخري و يطلب منك ادخال الميل و الهاتف فقم بكتابه الميل الخاص بك و رقم هاتفك، سيكون امامك خيارين الاول هو ان يتم ارسال كلمة السر على الميل الخاص بك او عن طريق رساله على الهاتف الخاص بك قم باختيار ما يناسبك حتى تتمكن من اعاده الدخول لحسابك.

شروط كلمه السر

شروط كلمه السر

كثيراً ما يقع الشخص في مشكله عدم القدره على اختيار كلمه سر قويه و يستطيع تذكرها في نفس الوقت، فهناك بعض الشروط التي يجب توافرها في كلمه السر، اول شرط هو استخدام كلمه سر تحتوي على ارقام و رموز و حروف صغيره و كبيره، يجب ان تكون كلمه السر تحتوي على اكثر من 8 حروف، يفضل ربط كلمه السر ببرقم الهاتف حتى تستطيع تلقي اعاده التعيين عن طريق الهاتف.

Add Comment

Click here to post a comment