VAPULUS > Posts > كيفية تعلم السوشيال ميديا

كيفية تعلم السوشيال ميديا

السوشيال ميديا

العديد من الأشخاص يسعى جاهدًا لتعلم السوشيال ميديا، وتعد كلمة السوشيال ميديا مختلفة وذلك لكونها تحتوي على  مجالات مختلفة، فقد يكون المقصود بالسوشيال ميديا هو العمل بمجال التسويق أو الكتابة أو البروموشين وغيرها من المجالات المختلفة الخاصة بالسوشيال ميديا.

كيفية تعلم السوشيال ميديا

من الممكن التعلم في السوشيال ميديا بواسطة العديد من الطرق المختلفة، وهي ما يلي:- 

إبداء في التعلم أون لاين:- من الممكن أن تبداء في تعلم السوشيال ميديا عن طريق اخد كورسات اون لاين مجانية وتوفير الكثير من المال الخاص بالكورسات، كما يتم توفير الكثير من الجهد والوقت. ومن افضل المواقع لتعليم السوشيال ميديا هو موقع coursera هو من أكثر المواقع شهرة في الاون لاين كورسيز. كما يوجد موقع يدعى Hubspot وهو من إحدى المواقع المشهورة في التعليم، ويقدم شهادة معتمدة في inbound marketing.

-نزل ابلكيشن Content Aggregators:- أي يجب عليك متابعة الكثير من المدونات والمعلومات التي تريدها، وذلك عن طريق الابلكيشن Content Aggregators. وهو عبارة عن ابليكشن من خلالها تستطيع أن تجمع جميع المعلومات التي تريدها عن موضوع ما، كما أن الابلكيشن يقوم بترتيب المحتوى التي تبحث عنه بشكل ذكي.

-قم بإنشاء اكونت على Google+:- حيث أن جوجل هو الأساس في البحث عن المحتوى التي تريده، و يمكنك أن تقوم بكتابة سوشيال ميديا على جوجل، وسوف يظهر لك كل ما يتعلق بالسوشيال ميديا.

-قم بشراء الكثير من الكتب:- قم بشراء كل ما يفيدك من كتب خاصة في المجال التابع لك والذي تريد تعلمه في السوشيال ميديا. 

منقول بتصريف سوشيال ميديا للمبتدأين من إعلانجي

Add Comment

Click here to post a comment