VAPULUS > Posts > شركة asus تطرح إصدارات جديدة من vivobook بمعالجات إنتل من الجيل الثامن

شركة asus تطرح إصدارات جديدة من vivobook بمعالجات إنتل من الجيل الثامن

احدث إصدارات vivobook من شركة asus

قامت asus بالكشف عن الاصدارات الجديدة الخاصة باجهزة الحاسب VivoBook S15 وVivoBook S14 والتي تحتوي على الجيل الثامن التابع لمعالاجات إنتل. 

كما قامت asus بتقديم أحدث ما اصدارته من الحاسوب والتي يدعم نظام تشغيل windows 10، كما يدعم حاسوب VivoBook S15 وزن 1.8 كجم، وحاسوب VivoBook S14 بوزن 1.4 كجم. 

شركة asus تطرح إصدارات جديدة من vivobook بمعالجات إنتل من الجيل الثامن

كما تتميز أجهزة الحاسب التي تقدمها  asus بوجود فواصل ErgoLift بلوحة المفاتيح، فبالتالي تقوم بتقديم أفضل التجارب السلسة لمستخدم الحاسب أثناء الكتابة. كما يدعم كلًا من VivoBook S15 وVivoBook S14 واي فاي وتقنية Wi-Fi Master والتي تدعم الاتصال بشبكات الواي فاي البعيدة.

وتقوم شركة asus بتقديم تصميم الشاشة من النوع NanoEdge لحاسب VivoBook S14، بالإضافة إلى تصميم إطارات نحيفة جدًا عند الثلاث جوانب التابعين للشاشة، حيث أن الشاشة تشغل حوالي 86% من هيكل VivoBook S14 كما تشغل نسبة 84% من جهاز VivoBook S15. كما تدعم الشاشة تقنية wide-view وتدعم العديد من الالوان المختلفة التي تفيد المستخدم.

وعن جهاز حاسب VivoBook S15 فإنه يدعم شاشة بحجم 15.6 بوصة، أما  عن حاسب VivoBook S14 فتاتي الشاشة به بحجم 14 بوصة. كما أن الحاسوبين يدعمان تقنية الجيل الثامن من معالجات إنتل Intel Core i7، بالإضافة إلى دعمهما كارت الشاشة من النوع GeForce MX150 التابع لأنفيديا.

كلًا من VivoBook S15 وVivoBook S14 يدعمان الكثير من المهام المختلفة بكل سهولة، بالإضافة إلى عملية تحرير الوسائط. كما يدعمان الالعاب التي لا تحتاج إلى لأداء مرتفع في الحاسوب. 

يتوفر حاسوب VivoBook S14 في يوم 1 من شهر نوفمبر للعام الحالي، بينما يتوفر VivoBook S15 خلال 15 من نوفمبر.

ما هى VAPULUS ؟

VAPULUS هي وسيلة دفع وتسويق عن طريق الهاتف وأقوى مزوّد حلول مدفوعات في الشرق الأوسط و جنوب افريقيا، تقوم بتزويد الخدمة لكلا من رواد الأعمال والأفراد واضعين نصب أعيننا توفير

تجربة دفع رائعة للتاجر المصحوبة بمميزات التسويق الرقمي والتحليلات، حيث تتنوع وسائل الدفع الرقمي، فإن نظام التشغيل يقبل بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الإئتمان و المحافظ الرقمية علي حدٍ سواء، مما يتيح الفرصة لتوفير خدماتنا  لفئة الغير متعاملين مع البنوك بحرية.

تطبيق VAPULUS عبر الهاتف يمنح مستخدميه إمكانية الشراء عبر الانترنت والشراء من داخل المحال التجارية ودفع فواتيرهم بالطريقة المفضلة لديهم من خلال الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الحاسب الشخصي.

يمكنكم تحميل تطبيق VAPULUS:

Google Play StoreApp Store

Add Comment

Click here to post a comment