VAPULUS > Posts > اهم النصائح قبل التداول علي الحساب التجريبي

اهم النصائح قبل التداول علي الحساب التجريبي

 الحساب التجريبي هو اداة تدريب يمكن  من خلالها  للمستخدمين ان يتدربو على التداول  دون المخاطرة برؤس أموالهم، وهذا الحساب يوفر لك الدخول الى كل  منصات التداول التابعه للشركة المنشئة له وان تستخدم أغلب المميزات التى توفرها، سواء كنت متداول  مبتدئ أو خبير فيمكنك الاستفادة من هذة الحسابات.

أهم النصائح قبل التداول علي الحساب التجريبي

 فوائد استخدام الحساب التجريبي للتداول .

 اهم النصائح المتبعة قبل التداول .

ما هي فوائد استخدام الحساب التجريبي للتداول ؟

ربما ستجد العديد من الاشخاص يتلاشون استخدام الحساب التجريبي خوفا من المخاطرة او لقلة خبرتهم فى الامور الإقتصادية وهذا يمنعهم من فوائد كثيرة سيمتعهم بها الحساب التجريبي للتداول وإليك اهم تلك الفوائد :

1- ستساعدك تلك الحسابات على التوصل للطريقة المناسبة لك فى العمل :

من خلال استخدام الحساب التجريبي للتداول، فأنت تستطيع أن تحصل على طريقة محددة للتداول او دعنا نقول انك ستستطيع الحصول على استراتيجيتك  الخاصة بك فى التداول ، وستقوم بتجريبها، واستخدامها مرارا وتكرارا، والعمل على تطويرها، حتى تحصل في النهاية على استراتيجية التداول المتقنة الخاصة بك والتي تستخدمها عند التداول الفعلى الحقيقي .

2-هى مناخ مناسب للتدريب والحصول على الخبرة :

من أهم الفوائد التى ستحصل عليها عند استخدامك الحساب هى أنك ستتدرب على التداول وتكتسب الخبرة العملية وستنمو عندك مهارات التداول والمقدرة على تداول اموالك والاستثمار بعد ذالك دون خسائر، وضف على ذالك ان هذا التدريب والممارسة تكون بلا مقابل يذكر تقريبا.

3-تمنحك التدريب والتداول بالاسعار الحقيقية الفعلية:

من فوائد الحساب التجريبي أيضا أنه يعطيك الخبرة من خلال التداول بالأسعار الحقيقية في السوق،  ولا يتم استحدام  أبدا أي أسعار افتراضية أو غيرحقيقية، فستكون وكأنك تمارس التداول باموال حقيقية دون أى افتراض، وهذه الميزة تجعلك تقوم بالتداول الفعلي وأنت واثق من نفسك، حيث إنك تعرضت من قبل لمثل هذه الأمور.

ما هى اهم النصائح المتبعة قبل التداول ؟

أنت الان قد بدأت رحلتك فى التدريب على التداول من خلال حسابك التجريبي، وهذة ليست مهمه سهلة فهى تحتاج الكثير من الصبر و المثابرة للوصول الى أفضل نتيجة مرجوة، ويجب توخى الحذر وعدم الوقوع في الأخطاء، وستجنبك تلك النصائح الوقوع فى أخطاء يقع فيها الكثير من المبتدئين فى التداول، وإليك نصائح من واقع خبرات المتداولين والتى ستؤثر بالتأكيد على أدائك في التداول :

1- حسن إختيار الاستراتيجية :

قبل البدء في أى شئ يجب عليك إختيار استراتجيتك للتداول فاختيار الإستراتيجية لا يعتمد على أى شئ سوى انها تناسبك فالفيصل هنا ليس فى اى شئ سوى مدى ملائمة الاستراتيجية لك، يمكنك ان تأخذ جولة سريعه في أى موقع لمنصات التداول وليكن فوركس مثلا ستجد مئات المناقشات حول الاستراتيجيات وكيفيه احتيارها وكيف ان كل استراتيجية تتعهد بتحقيق هدف معين شهريا.

الأزمة هنا تكمن فى التسرع، حيث يتسرع المتداولون فى اختيار استراتيجيتهم المناسبة يجب عليك قبل الشروع فى الإختيار ولا سيما التطبيق أن تسأل نفسك عدة أسئلة هل تتناسب تلك الإستراتيجية مع أسلوبي ؟ هل تناسب شخصيتى ؟ هل ستحقق لى النجاح المرجو ؟ العبرة ليست باى شئ سوى بملائمة الاسترتيجية لك.

2- التأنى والصبر :

من يزرع الشوك لا يجنى العسل، فلن تجنى ثمار استرتيجيتك المناسبة في التداول إلا أذا أعطيتها ما يناسبها من الوقت فالحساب يستغرق عدة اسابيع لكى يبدأ فى اللعب لصالحك فلا تستعجل النجاح و الربح، انت تضع جدولك الزمنى المناسب من ثم تضع استراتيجيتك المناسبة لشخصيتك وجدولك الزمنى وتنتظر النجاح تلك هى الخطوات السليمة لتجنب الخسارة والفشل.