VAPULUS > Posts > افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر علي ويندوز 10

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر علي ويندوز 10

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

قد تحتاج إلى مشاهدة الفيديوهات التي قمت من قبل بمشاهدتها على اليوتيوب مرة اخرى، ويتم ذلك عن طريق تحميل هذه الفيديوهات على جهاز الحاسوب الخاص بك. كما قد تحتاج إلى مشاركة الفيديو الذي اثار أعجابك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

ومن خلال تلك المقالة سوف نخبرك بأفضل البرامج لتحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب إلى جهاز الكومبيوتر الخاص بك، والذي يدعم ويندوز 10. حيث أن اللجوء إلى البرامج لتحميل الفيديوهات المختلفة أفضل من المواقع المختلفة، وذلك لكون تلك البرامج تدعم مدير تحميل سريع، بالإضافة إلى قدرة تحميل الفيديو بأعلى جودة ممكنة قد تصل إلى 4K.

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر علي ويندوز 10

من أفضل البرامج التي يمكن إستخدامها لتحميل فيديو من موقع اليوتيوب على جهاز الحاسوب التابع لويندوز 10، هو برنامج ( 4K Video Downloader )

حيث أن برنامج ( 4K Video Downloader ) هو من أفضل البرامج حتى الان في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب إلى جهاز الكومبيوتر، وذلك لكونه يدعم الكثير من المميزات المختلفة التي تسهل عملية الحفظ على الجهاز. كما أن موقع 4K Video Downloader يدعم تحميل الفيديو باعلى جودة وصيغة خاصة بالفيديو، بالإضافة إلى أنه يدعم تحميل الفيديوهات 360 درجة كما يدعم تحميل الصوت فقط الخاص بالفيديوهات بدون الصورة. 

 برنامج 4K Video Downloader يدعم واجهة جيدة من الاعلانات، كما أن البرنامج يعمل على مراقبة الحافظة Clipboard، أي عند اللجوء لعمل نسخ لأي رابط فيديو على اليوتيوب، فيقوم البرنامج باقتراح تحميل الرابط بطريقة مباشرة، دون اللجوء إلى فتح الرابط ومن ثم لصقه. فإذا قمت بتحميل برنامج 4K Video Downloader على حاسوبك، فسيكون الاساسي لديك ولا تستطيع الاستغناء عنه إطلاقًا.

ما هى VAPULUS ؟

VAPULUS هي وسيلة دفع وتسويق عن طريق الهاتف وأقوى مزوّد حلول مدفوعات في الشرق الأوسط و جنوب افريقيا، تقوم بتزويد الخدمة لكلا من رواد الأعمال والأفراد واضعين نصب أعيننا توفير

تجربة دفع رائعة للتاجر المصحوبة بمميزات التسويق الرقمي والتحليلات، حيث تتنوع وسائل الدفع الرقمي، فإن نظام التشغيل يقبل بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الإئتمان و المحافظ الرقمية علي حدٍ سواء، مما يتيح الفرصة لتوفير خدماتنا  لفئة الغير متعاملين مع البنوك بحرية.

تطبيق VAPULUS عبر الهاتف يمنح مستخدميه إمكانية الشراء عبر الانترنت والشراء من داخل المحال التجارية ودفع فواتيرهم بالطريقة المفضلة لديهم من خلال الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الحاسب الشخصي.

يمكنكم تحميل تطبيق VAPULUS:

Google Play StoreApp Store

Add Comment

Click here to post a comment