VAPULUS > Posts > اشهر المواقع الالكترونية للتسوق في العالم

اشهر المواقع الالكترونية للتسوق في العالم

اشهر المواقع

يوجد الكثير من مواقع التسوق عبر الانترنت التي لا تعد ولا تحصى حول العالم، كما يوجد ما يدعى بالمتاجر الالكترونية التي تقوم بعرض العديد من المنتجات المختلفة ليتم بيعها. وقد تجد بأن تلك مواقع التسوق الالكتروني العالمية تعمل على عرض السلع بارخص من شرائها من المحلات والمتاجر المختلفة. 

ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بعرض المواقع الالكترونية العالمية للتسوق.

اشهر المواقع الالكترونية للتسوق في العالم

-موقع Amazon :- شركة الامازون هي شركة عالمية مشهورة للعديد من الاشخاص، حيث أن شركة الامازون توفر كل ما يتخيله عقلك من سلع في جميع المجالات. كما أن شركة الامازون توفر العديد من الخدمات الالكترونية المختلفة من تخزين سحابي ومشاهدة فيديوهات مختلفة، وغيرها من الخدمات الالكترونية المختلفة. كما أن شركة الامازون توفر عمليات شحن حول العالم، كما تعرض العديد من العروض المختلفة التي يشاهدها الملايين حول العالم. 

-موقع Aliexpress:- شركة علي اكسبريس هي من أفضل الشركات العالمية في التسويق الالكتروني والتي لا تقل أهمية عن شركة الامازون، ولكنها تختلف عن الامازون في كونها شركة تجارية صينية الجنسية، تقوم بعرض سلعها المختلفة باسعار رخيصة جداً حيث يقوم التجار بشراء السلع المختلفة ومن ثم يقوموا ببيعها في الاسواق المحلية. كما يمكن للافراد من الدول المختلفة شراء السلع والتوصيل للمكان المتواجد فيه العملاء.

-موقع Shopping:- هو من إحدى المواقع الالكترونية شهرة حول العالم، ولكن هذا الموقع لا يوفر خدمة اللغة العربية كباقي المواقع التي ذكرناها سابقًا. يوفر الموقع العديد من السلع المختلفة في جميع المجالات، كما أن الموقع يقدم نفس خدمات الامازون وعلي اكسبريس.

ما هى VAPULUS ؟

VAPULUS هي وسيلة دفع وتسويق عن طريق الهاتف وأقوى مزوّد حلول مدفوعات في الشرق الأوسط و جنوب افريقيا، تقوم بتزويد الخدمة لكلا من رواد الأعمال والأفراد واضعين نصب أعيننا توفير

تجربة دفع رائعة للتاجر المصحوبة بمميزات التسويق الرقمي والتحليلات، حيث تتنوع وسائل الدفع الرقمي، فإن نظام التشغيل يقبل بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الإئتمان و المحافظ الرقمية علي حدٍ سواء، مما يتيح الفرصة لتوفير خدماتنا  لفئة الغير متعاملين مع البنوك بحرية.

تطبيق VAPULUS عبر الهاتف يمنح مستخدميه إمكانية الشراء عبر الانترنت والشراء من داخل المحال التجارية ودفع فواتيرهم بالطريقة المفضلة لديهم من خلال الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الحاسب الشخصي.

يمكنكم تحميل تطبيق VAPULUS:

Google Play StoreApp Store

Add Comment

Click here to post a comment