VAPULUS > Posts > أوبو تطلق مساعدها الصوتي Breeno

أوبو تطلق مساعدها الصوتي Breeno

الوقت الآن قد حان للإعتماد على النفس في كل شيء، الوقت قد حان لمحاولات الإكتفاء الذاتي بقدر الإمكان، الأمر الذي نهجته الكثير من شركات الهواتف الذكية حول العالم في مختلف الأمور.

شركة أوبو بدأت في أن تحظى ببعض الاستقلالية عن شركة جوجل في أن تقوم بإطلاق مساعدها الشخصي Breeno في مؤتمر المطورين الخاص بها.

أوبو تطلق مساعدها الشخصي الجديد Breeno

على غرار شركة سامسونج وشركة شاومي وفيفو والذين أطلقوا مساعدتها الشخصية لهواتفهم، كذلك قامت شركة أوبو في مؤتمر المطورين الخاص بها المنعقد في بكين، الصين.

في محاولة للتميز والانفراد عن شركة جوجل التي ما زالت تدعم كل هواتف الأندرويد بمساعدها الشخصي الخاص بها.

بعض مميزات المساعد الشخصي الجديد Breeno

1- يتميز المساعد الشخصي الجديد لشركة أوبو  بكونه قادرًا على الإدراك واتخاذ القرار والتعلم، يحاول المساعد الشخصي الجديد أن يحاكي تكنولوجيا إنترنت الأشياء القادمة في المستقبل.

2- يمكن للمساعد الشخصي أن يتعرف على الشاشة والوعي والسرعة والصوت والقيادة والمساحة، على سبيل المثال يمكن لـ Breeno أن يعرض كافة المعلومات عن رحلة جوية ما بمجرد ذكرها له، بل ويعرض مواعيد الرحلات الجوية الأخرى السابقة والتالية حتى يتسنى لك معرفة الرحلة التي سوف تقوم بالحجز فيها.

3- المساعد الشخصي الجديد يحاول بشكل كامل على دعم شبكات الجيل الخامس مع دعمه لتقنيات الـ AR والذكاء الاصطناعي، لكي يصنع منهم توليفة مثالية لأي هاتف ذكي.

4- أعلنت أوبو أن يكون Breeno هو المنصة الرسمية للذكاء الاصطناعي المقدم من قِبل الشركة الصينية، كما أعلنت عن دعمها المستمر بحوالي 145 من أجل تطويره في مؤتمر المطورين السنوي.